بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 1

صور

 صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد

كتبت/ مي عبد الفتاح

أنجلينا جولي كشفت عن صور جديدة من فيلم السيرة الذاتية القادم ” Maria” أو “ماريا” والذي تجسد فيه دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس.

واستنادًا إلى روايات حقيقية عن كالاس، ستروي ماريا “القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأعيد تصويرها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات”، وفقًا لبيان صحفي نشر بعدد من المواقع الأجنبية.

تظهر صورتان جديدتان نشرهما موقع people جولي في شخصية مغنية الأوبرا اليونانية المولودة في الولايات المتحدة، تظهر اللمحات الأولى من الشخصية، في إحداها ترتدي نظارة كبيرة مستديرة، وفي الأخرى قبعة من الدانتيل واسعة الحواف.

يعد فيلم Maria، الذي كتبه ستيفن نايت هو أحدث فيلم عن السيرة الذاتية للمخرج بابلو لارين.

تميزت أفلامه السابقة بعروض رشحت لجائزة الأوسكار من كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا وناتالي بورتمان في دور السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي أوناسيس، على التوالي، تم عرض أحدث أفلامه El Conde لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2023.

وقال لارين في بيان نشره موقع people: “أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم ماريا، والذي أتمني أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل طاقم العمل بأكمله، وخاصة عمل أنجلينا الرائع واستعداداتها الاستثنائية”.

وقالت جولي في بيان سابق:”أتحمل المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها على محمل الجد، وسأبذل كل ما بوسعي لمواجهة هذا التحدي”.

كان لدي كالاس نطاق صوتي واسع، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية، توفيت في باريس عام 1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة الجارديان.

سيتم تصوير ماريا على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، وسيحتوي على الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس.

يمثل الفيلم عودة جولي إلى الشاشة الكبيرة بعد بطولة فيلم Eternals لعام 2021.

أنجلينا جولي في دور ماريا كالاس

صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 2

اقرأ أيضًا:

صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 4  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 5  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 6  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 7    صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 8   صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 9    صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 10 صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 11  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 12  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 13  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 14  صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 15   صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 16 صور جديدة لأنجلينا جولي تكشف ملامح تجسديها دور نجمة الأوبرا ماريا كالاس في فيلمها الجديد 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى