بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 2

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 3

حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء تم الإعلان من قبل الفنان سامو زين، عن وفاة شقيق والدته منذ قليل في سوريا، دون الإعلان عن موعد الجنازة، مطالبًا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

حيث إنه تم ذكر سامو زين منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: توفى إلى رحمة الله تعالى، خالي أخو والدتي، اليوم في دمشق، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وذكر سامو زين: اللهم أنزل على خالي الحبيب موفق مصطفى بره جكلي، الفيض الواسع من الرحمات والمغفرة والعفو والغفران، وتجعله ممن يفوزون بجنة الخلد.

سامو
سامو

فمن الجدير بالذكر قد سبق ورد سامو زين على مهاجمي تصريحاته عن الذكاء الاصطناعي، حيث قال: بما إن في خبر متداول جدًا جدًا في كثير من المواقع وبين الناس واستفز الكثير من أصحاب العلم والمعرفة والتكنولوجي والمخترعين وأصحاب الذكاء الاصطناعي.

وتابع سامو زين: اتفضلوا وروني إزاي ممكن تعملوا أغنية بخامة صوتي، وأنا أتعهد إني أعتذر قدام الناس كلها وأنشر مقطع الأغنية عندي في السوشال ميديا وتبقوا أنتوا الحكم.

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 4

اقرأ أيضًا:

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 6الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 7الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 8الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 9   الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 10   الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 11    الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 12 الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 13  الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 14  الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 15  الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 16  الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 17   الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 18 الفنان سامو زين يعلن عن وفاة خاله في سوريا 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى