بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

الأمين العام للأمم المتحدة يتضامن مع شعب أفغانستان بعد كارثة الزلزال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل: الحالة الصحية لمصابي حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2

الأمين العام للأمم المتحدة يتضامن مع شعب أفغانستان بعد كارثة الزلزال

بعد استمرار الزلازل في أكثر من دولة جاء زلزال غرب أفغانستان ، فقد أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، عن حزنه البالغ إزاء الخسائر في الأرواح الناجمة عن الزلزال الذي وقع بالقرب من مدينة “هيرات” في غرب أفغانستان

مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تتواصل مع شركائها في أفغانستان بالتنسيق مع السلطات المحلية لتقييم الاحتياجات بسرعة وتقديم المساعدة الطارئة لمتضرري الزلزال.

الأمين
الأمين

حيث قال جوتيريش و ذلك بحسب الموقع الرسمي لمنظمة الأمم المتحدة، إنه “يعرب عن تضامنه مع شعب أفغانستان ويقدم خالص تعازيه لأسر الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى”.

ومع اقتراب فصل الشتاء، دعا الأمين العام المجتمع الدولي إلى التكاتف ودعم الأشخاص المتضررين من الزلزال، والذين كان الكثير منهم في حاجة بالفعل للمساعدات قبل هذه الأزمة.

و الجدير بالذكر أنه كان زلزال، بلغت قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر، قد ضرب غرب أفغانستان أمس السبت، ووصلت حصيلة ضحاياه إلى حوالي 2000 قتيل.

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 2

اقرأ أيضًا:

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 4  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 5  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 6  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 7    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 8   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 9    موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 10 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 11  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 12  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 13  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 14  موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 15   موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 16 موكلي برئ.. وسبب الوفاة أزمة قلبية (قضيه طبيب الساحل) 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى