بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

سامسونج جالاكسي S24 طفرة في عالم الهواتف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 1

                           سامسونج

              سامسونج جالاكسي S24 طفرة في عالم الهواتف

كتبت/ هاله  حسن

من المتوقع أن تتبع سامسونج في هواتف جالاكسي S24 القادمة نفس الطريقة اتبعتها آبل في هواتف آيفون 15 برو و هي أن تخطط سامسونج لتحسين تصميم هواتفها الذكية الرائدة عبر اعتماد إطار مصنوع من معدن التيتانيوم في هواتف جالاكسي S24 القادمة.

و الجدير بالذكر أن سامسونج كانت قد كشفت رسميًا عن معالج إكسينوس 2400 الذي تنوي استخدامه في هواتف جالاكسي S24 القادمة مطلع العام المقبل.فقد أشارت سامسونج انها سوف تستخدم الإطار المصنوع من التيتانيوم

في صناعة إطار جالاكسي S24 ألترا، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن الشركة الكورية تختبر الإطار الجديد في كافة الإصدارات،

سامسونج
سامسونج

حيث تُستخدم سبائك التيتانيوم في مجال الطيران والفضاء، وتُبنى به المركبات الفضائية، كما يُعد التيتانيوم أحد أفضل المعادن من حيث نسبة القوة إلى الوزن، لذا فهو أخف وأكثر متانةً مقارنةً بالفولاذ، وأقوى بمرتين مقارنةً بالألمنيوم.

كما يتمتع معدن التيتانيوم أيضًا بمقاومة عالية للحرارة والتآكل، لكنه من ناحية أخرى يوصّل الحرارة بدرجة منخفضة، ولا يبددها بكفاءة عالية، كما أنه مرتفع التكلفة.

ومن الجدير بالذكر أن آبل طرحت هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس حديثًا بإطار خارجي مصنوع من التيتانيوم، مما ساهم في تقليل وزنها بشكل ملموس،لكنها استخدمت الألمنيوم في صناعة الإطار الداخلي والهيكل الأساسي، للاستفادة من مزايا التيتانيوم وتفاديًا لعيوبه.

 

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 2

اقرأ أيضًا:

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 4 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 5  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 6  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 7    أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 8   أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 9    أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 10 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 11  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 12  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 13  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 14  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 15   أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 16 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى