بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 2

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 3

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية .. تعرف على المزيد، حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء، قد لقي سيناتور أمريكي وأسرته مصرعهم في حادث اصطدام طائرة صغيرة أثناء سفرهم عبر ولاية يوتا الأمريكية، وذلك تبعًا لما ذكرته السلطات المحلية.

مسؤول
مسؤول

حيث إنه تبعًا لتحريات مكتب عمدة مقاطعة غراند في بيان صحفي، إن سناتور الولاية دوغ لارسن كان يقود طائرة خلال سفره مع زوجته إيمي واثنين من أبنائهما في مقاطعة غراند بولاية يوتا، حيث تحطمت وذلك نتيجة اصطدامها بالأرض وأدت لمقتل الأسرة بالكامل.

حيث إنه تم التأكيد من قبل  إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية في بيان أن الطائرة ذات المحرك الواحد تحطمت حوالي الساعة 8:20 مساء بالتوقيت المحلي يوم الأحد، وتجري الإدارة والمجلس الوطني الأمريكي لسلامة النقل بالتحقيق في الحادث.

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 4

اقرأ أيضًا:

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 6مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 7مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 8مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 9   مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 10   مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 11    مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 12 مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 13  مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 14  مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 15  مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 16  مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 17   مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 18 مصرع مسؤول أمريكي وأسرته في كارثة جوية 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى