بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

 اللواء أشرف عطية محافظ أسوان يترأس الاجتماع التنسيقي للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023/2024

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بنك القاهرة أول بنك مصرى يحصد جائزة "أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى مجال تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة منGlobal SME Finance Forum لعام 2023 2

 اللواء أشرف عطية محافظ أسوان يترأس الاجتماع التنسيقي للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023/2024

كتبت/هاله حسن

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم الإثنين،يترأس الاجتماع التنسيقي للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023/2024، والذي سيشهد دخول 7 مدارس جديدة للخدمة، ضمن 1495 مدرسة داخل 722 منشأة تعليمية.

شدد اللواء أشرف عطية على أهمية أن يكون اليوم الأول في العام الدراسي يومًا احتفاليًا، تستقبل المدارس فيه طلابها بالورود والبالونات؛ لرسم الابتسامة والفرحة على وجوههم، وتحفيزهم وتشجيعهم على الانتظام والتحصيل الدراسي.

كما نبه إلى ضرورة التركيز على الأسلوب الناجح والمميز في الإدارة بين مديري المدارس، ليتم تطبيقه وتعميمه تحقيقًا للعوائد الإيجابية التي تعود على الطلاب بالفوائد.

اللواء
اللواء

وأكد محافظ أسوان على ضرورة التنسيق الكامل والعمل بجدية بين القيادات التعليمية والمحليات لاستكمال المرور على المدارس تلافيًا للأخطاء، واستكمالًا للملاحظات التي أبديت على الأداء.

الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 4

اقرأ أيضًا:

الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 6  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 7  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 8  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 9    الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 10   الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 11    الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 12 الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 13  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 14  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 15  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 16  الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 17   الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 18 الفنانة ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى