بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية…أغنية «يا صلاة الزين» بصوت مهدي محمد

على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية…أغنية «يا صلاة الزين» بصوت مهدي محمد

على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، تردد كلمات أغنية «يا صلاة الزين» بصوت مهدي محمد مهدي، الذي هز أرجاء

مسرح دار الأوبرا المصريةلجمال صوته وقوته،

فقد تعالت الهتافات من ورائه، فضلا عن دموع والدته التي أعربت عن سعادتها بمشاهدة نجلها بهذا الشموخ، «كنت بتدرب على طول في البيت وفي البروفات مع دكتور محمد عبدالستار اللي وقف معايا جدا عشان أطلع بالشكل والمستوى ده»

فمنذ ما يقرب من 5 سنوات، بدأ «مهدي» في ممارسة الموسيقى داخلالمسرح، خاصة مع مركز تنمية المواهب،
«اختاروا مهدي بعد ما صوروه وهو بيغني حسدوني لمحمد عبدالوهاب ومدحت صالح شافه فرح جدا وقال أنا شايف الولد دا صغير وواكل شاشة التليفون أومال هيعمل أي في شاشة التليفزيون»
«أنا شايف الولد ده مدحت صالح التاني» جملة تردد على أذني والدة صاحب الـ14 عامًا، من مساعدة الفنان مدحت صالح، عندما شاهد «مهدي» متمكن من غناء أغنية للموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب،
الأوبرا
الأوبرا
مشاعر كثيرة سيطرت على الأم عند سماع هذه الكلمات، «لما قالتلي كدا أنا فضلت أعيط من فرحتي وقالتلي أن كان في أغنية لمدحت صالح قالها أنا شايف مهدي فيها أكتر»

«مدحت صالح قبل الحفلة كان فرحان جدا بـ مهدي وكان عنده ضيوف قدم لهم مهدي وقالهم دا مدحت صالح الصغير ودا شرف كبير لينا ورفع روحنا المعنوية وخاصة لما طلع عليه لقب الجان وهو بيقدمه»

و ذلك وفق تعبير والدة مهدي، مشيرة إلى أن الجميع كان سعيدا للغاية عند سماعهم صوت مهدي ومدحت صالح يقف خلفه مشجعًا له، فضلا عن فرحة رئيس دار الأوبرا المصرية، خالد داغر.

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 2

اقرأ أيضًا:

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 4 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 5  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 6  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 7    أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 8   أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 9    أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 10 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 11  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 12  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 13  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 14  أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 15   أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 16 أسعار الفاكهة اليوم الإثنين للمستهلك.. الموز بـ20 جنيهًا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى