بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية

كل تحتاجه لجعل ساعة آبل تعمل مع هاتف أندرويد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 2

كل تحتاجه لجعل ساعة آبل تعمل مع هاتف أندرويد

أحياناً لا تعمل بعض التطبيقات بشكل صحيح أو لا تعمل أبدًا أثناء استخدام الساعة مع هاتف أندرويد و ذلك لعدة أسباب و لجعل ساعة آبل وهاتف أندرويد يعملان معًا، تحتاج إلى هاتف آيفون طراز (iPhone 6) أو أحدث، وساعة آبل طراز (GPS + Cellular).

كذلك ستحتاج أيضًا إلى نقل بطاقة SIM الخاصة بهاتف أندرويد إلى آيفون لإجراء بعض الخطوات. لذا يجب التأكد من أن هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد وهاتف آيفون يستخدمان بطاقة SIM بالحجم نفسه.

و الجدير بالذكر انه تستخدم جميع هواتف آيفون الحديثة ومعظم هواتف أندرويد الحديثة (Nano SIM)، ولكن ليس كل هواتف أندرويد. قد تستخدم بعض هواتف أندرويد بطاقة (Micro SIM). وإذا كنت ترغب في استخدام آيفون 14، ستحتاج إلى استخدام بطاقة eSIM افتراضية في هاتف أندرويد يمكنك نقلها إلى آيفون.

آبل
آبل

 طريقة إعداد ساعة آبل للعمل مع هاتف أندرويد

بعد التأكد من حصولك على جميع العناصر التي تحتاجها، اتبع هذه الخطوات:

انقل بطاقة SIM الخاصة بهاتف أندرويد إلى آيفون.

شغل هاتف آيفون وساعة آبل وضعهما بالقرب من بعضهما.

انتظر حتى تظهر شاشة الاقتران في هاتف آيفون، أو يمكنك الانتقال إلى تطبيق Watch وتحديد Pair New Watch.

انقر فوق خيار (Set Up for Myself).

ستظهر دائرة زرقاء في شاشة ساعة آبل، وتفتح كاميرا Viewfinder في هاتف آيفون.

ضع الهاتف فوق الساعة حتى تلتقط كاميرا Viewfinder الصورة، وتبدأ الساعة وآيفون بالاقتران.

انقر فوق خيار (Get to Know Your Watch) لمعرفة المزيد حول كيفية عمل الساعة وتحديد التطبيقات.

أغلق هاتف آيفون وساعة آبل.

انقل بطاقة SIM الخاصة بك من آيفون إلى هاتف أندرويد.

شغل هاتف أندرويد وتأكد من اتصاله بالشبكة الخلوية، ثم شغّل ساعة آبل.

ثم بعدها يمكنك البدء باستخدام ساعة آبل لتلقي المكالمات وإرسال الرسائل، على الرغم من أن رقمك الأساسي متصل بهاتف أندرويد. وإذا واجهت مشكلة في إجراء المراسلات أو المكالمات الهاتفية، فقد تحتاج إلى إعادة ربط الساعة بجهاز آيفون وتحديثها.

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 4

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 6 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 7  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 8  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 9    مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 10   مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 11    مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 12 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 13  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 14  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 15  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 16  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 17   مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 18 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى