بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 2

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 3

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة، حيث إنه قد تم وصل منذ قليل جثمان الفنان محمد فريد اليوم الأحد، الذي شيّع من مسجد الحصري لصلاة الجنازة، والذي توفي مساء أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 83 عاما.

فمن الجدير بالذكر إنه قد تغيب نجوم الفن عن حضورهم لجنازة الفنان الراحل محمد فريد، والذي شيّع جثمانه من مسجد الحصري بعد صلاة الضهر لتأدية صلاة الجنازة علية.

الفنان
الفنان

من الجدير بالذكر إنه تم ولادة الفنان محمد فريد يوم 20 أبريل 1940، في محافظة بني سويف، وشارك في العديد من الأدوار الثانوية.

ويعتبر دور «عمدة كفر المعزة» في مسلسل «أهلا أهلا بالسكان» سنة 1984 من أهم أدواره، ومن أعماله أيضا «مسلسل غريب في المدينة»، و«ليالي الحلمية» و«محمود المصري».

من أشهر الأعمال التي شارك في بطولتها فيلم «حب في الزنزانة» مع عادل إمام، «الشيطانة التي أحبتني» مع محمد صبحي، و«الشهد والدموع»، أستاذ ورئيس قسم، فيلم البحث عن فضيحة، فيلم احكي يا شهرزاد، الديلر، مسرحية راقصة قطاع عام.

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 4

اقرأ أيضًا:

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 6 وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 7  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 8  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 9    وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 10   وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 11    وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 12 وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 13  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 14  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 15  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 16  وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 17   وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 18 وصول جثمان الفنان محمد فريد لمسجد الحصري لصلاة الجنازة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى