بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 1

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا

أعربت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن قلقها إزاء حالة الطوارئ الإنسانية سريعة التطور في أرمينيا، مع وصول أكثر من 88700 لاجئ في أقل من أسبوع.

وذكر بيان على موقع المفوضية السامية أن اللاجئين يصلون بشكل رئيسي إلى منطقة سيونيك في جنوب أرمينيا.

 

وقد تولت الحكومة الأرمينية مسؤولية توفير الحماية والمساعدة بدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وغيرها من وكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية.

 

وتقود المفوضية الاستجابة المشتركة بين الوكالات للاجئين، وتعمل مع مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة. ويجري الآن وضع اللمسات النهائية على خطة استجابة مشتركة بين الوكالات، سيعقبها دعوة لجمع التبرعات.

 

يذكر أن الآلاف من الأرمن من إقليم “ناجورنو-قره باغ” فروا بعد هزيمة مقاتليهم في عملية عسكرية خاطفة شنتها أذربيجان، وحدث نزوح جماعي في ظل ارتباك وخوف،على الرغم من تعهد باكو بحماية حقوق الأرمن في الإقليم.

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 2

اقرأ أيضًا:

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 4  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 5  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 6  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 7    مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 8   مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 9    مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 10 مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 11  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 12  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 13  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 14  مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 15   مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 16 مفوضية شئون اللاجئين: فرار أكثر من 88 ألف لاجئ من إقليم كاراباخ إلى أرمينيا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى