بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 2

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 3

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا، حيث إنه ذكر الفنان مينا مسعود، عن أهم وأبرز تطورات فيلمه الجديد في عز الضهر، موضحًا أنه يريد إعادة تجربة الفنان الراحل نور الشريف بطريقة معكوسة ما بين التمثيل في مصر وأمريكا.

مينا
مينا

-مفيش عندي شروط علشان أشتغل في مصر، لكن لازم السيناريو يكون مناسب.

-أنا حبيت جدا تجربة فيلم عز الضهر والفنانين والفن في مصر.

-أتمنى العمل مع الكثير من النجوم في مصر وخاصة الفنانة يسرا.

-أنا عايز أعمل اللي عمله عمر الشريف لكن بالعكس، هو بدأ في مصر وبعدها سافر أمريكا، وأنا بدأت في أمريكا وسافرت مصر وعايز أمثل هنا وهناك.

-فيلم في عز الضهر موقفش إحنا كملناه وصورنا أكثر من سنتين فيه وحاليًا العمل في المونتاج وهينزل قريب.

-معنديش قوانين معينة للمرأة بس أحب أشوف الستات في عالم الفن شغالين كمخرجة ومنتجة ومؤلفة.

حيث إنه جاء فيلم في عز الضهر عدد كبير من النجوم أبرزهم، مينا مسعود، إيمان العاصي، محمود حجازي، ميرنا نور الدين، جميلة عوض، إيهاب فهمي، محمد عز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم سرور.

كما إنه تأتي أحداث الفيلم حول إطار إثارة وتشويق، ويجسد مينا مسعود رئيس عصابة يرتكب العديد من الجرائم، ويدخل قصة حب وتتطور الأحداث بعد ذلك، وتم تصوير الفيلم في أكثر من دولة أبرزهم، المغرب.

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 4

اقرأ أيضًا:

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 6  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 7  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 8  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 9    أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 10   أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 11    أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 12 أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 13  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 14  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 15  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 16  أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 17   أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 18 أهم تصريحات مينا مسعود: أسعى لتكرار تجربة الراحل عمر الشريف بالتمثيل.. وأتمنى العمل مع يسرا 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى