بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 2

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 3

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا، حيث إنه قد صرحت السلطات الإسبانية إن رجلا توفي متأثرا بإصابات ألحقها به ثور أثناء مهرجان للركض أمام الثيران في شرق البلاد.

فقد تمت إصابة الرجل الإسباني من قبل الثور الذي لم ينشر اسمه في جانبه أثناء المهرجان الذي يقام في بلدة بوبلا دي فارنالس بمنطقة بلنسية.

وتم التصريح من قبل المسؤولون مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا اليوم الأحد إن الرجل نقل إلى المستشفى لكنه توفي في وقت لاحق.

كما ذكروا  أن الثور ذاته أصاب رجلا آخر في ساقه لكنه في حالة مستقرة بالمستشفى.

مهرجان
مهرجان

من المعروف أنه يتم انطلاق الثيران في الشوارع ويركض المشاركون في المهرجان أمامها في تقليد تتبعه أكثر من 1820 بلدية إسبانية كل عام وفقا لاستطلاع حديث أجرته جمعيتان للدفاع عن حقوق الحيوان.

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 4

اقرأ أيضًا:

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 6  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 7  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 8  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 9    مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 10   مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 11    مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 12 مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 13  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 14  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 15  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 16  مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 17   مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 18 مصرع رجل بعد إصابته في مهرجان ركض أمام الثيران بإسبانيا 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى