بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 2

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه”

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 3

عمرو
عمرو

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه”، حيث إنه قد عمل المخرج عمرو سلامة  بالنشر على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستجرام”، صورة من موقع تصوير الفيلم القصير “٦٠ جنيه” والمشارك فى إفتتاح مهرجان الجونة السينمائى.

حيث إنه الفيلم جاء ببطولة مطرب الراب زياد ظاظا، والقصه مستوحاه من أغنية لزياد تحمل نفس الإسم، وتدور أحداثه حول التحديات بين ما يمر به الفرد من مشاكل عنف أسرى وبين صراعه لتحقيق احلامه رغم الظروف.

فمن الجدير بالذكر إنه يعود مهرجان الجونة السينمائى فى دورته السادسة، بعد مدة توقف بعد تصريحات القائمين عليه من إيقافه لأجل غير مسمى.

من المعروف أن المخرج عمرو سلامة سبق وأن شارك أيضاً فى إفتتاح مهرجان الجونة السينمائى، وذلك من خلال فيلم “الشيخ جاكسون”، بطولة أحمد الفيشاوى وأحمد مالك، ماجد الكدوانى، أمينة خليل، والإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 4

اقرأ أيضًا:

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 6  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 7  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 8  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 9    عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 10   عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 11    عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 12 عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 13  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 14  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 15  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 16  عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 17   عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 18 عمرو سلامة ينشر صورة من موقع تصوير فيلم ”٦٠ جنيه” 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى