بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 2

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 3

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه، حيث إنه بعد تحقيق فيلم “شمس” منذ طرحه في السينمات المصرية إيرادات ضعيفة، والتي بلغت حوالي 200 ألف جنيه، مقارنة بالأعمال المنافسة له في شباك التذاكر مثل “فوي فوي فوي، أولاد حريم كريم، وش في وش وبيت الروبي”، فتم سحبه من السينمات بعد مرور إسبوعين فقط من عرضه.إيراداته هزيلة ... سحب فيلم "شمس" من السينمات بعد أسبوعين من عرضه | خبر |  في الفن

فمن الجدير بالذكر إنه في بطولة فيلم “شمس” الكثير  من نجوم الوسط الفني أبرزهم عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، محمود عبد المغني، أحمد بدير، علاء مرسي، هدى الأتربي، محمد سليمان، تأليف طلال الطريفي، سيناريو وحوار محمد القوشتي، إخراج معوض إسماعيل.

يناقش فيلم “شمس” فكرة المساس من الجن، الذي يتعرض لها بطل العمل مكتشفًا ذلك عن طريق أحد الباعة الجائلين، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي غامض حيث يواجه الكثير من المخاطر والصعوبات.

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 4

اقرأ أيضًا:

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 6  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 7  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 8  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 9    سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 10   سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 11    سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 12 سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 13  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 14  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 15  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 16  سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 17   سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 18 سحب فيلم ”شمس” من السينمات المصرية .. بعد أسبوعين من عرضه 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى