بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 2

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 3

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه، حيث إنه تم التصريح من قبل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، خلال مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، إن السعودية ستحصل على سلاح نووي إذا تمكنت إيران من الحصول عليه أولا.

سلاح
سلاح

ولدى سؤاله عما سيحدث إذا حصلت إيران بالفعل على قنبلة نووية، أجاب ولي العهد السعودي، قائلا: “إذا حصلوا على واحدة فلا بد أن نحصل عليها بالمثل، لأسباب أمنية ومن أجل توازن القوى في الشرق الأوسط، لكننا لا نريد أن نرى ذلك”.

وصرح أن “حيازة السلاح النووي لا فائدة منه… وإن استعملته سيتعين أن تدخل في معركة كبرى مع باقي العالم”، مشيرا إلى أن “العالم لا يحتمل هيروشيما جديدة جراء الأسلحة النووية”.

كما لفت محمد بن سلمان إلى أن جميع العلاقات بين بلاده وإيران تتقدم، معربا عن أمله أن تستمر لصالح أمن المنطقة واستقرارها، ونوه بأن “الصين هي مَن اختارت أن تتوسط بيننا وبين الإيرانيين”.

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 4

اقرأ أيضًا:

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 6  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 7  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 8  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 9    محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 10   محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 11    محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 12 محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 13  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 14  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 15  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 16  محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 17   محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 18 محمد بن سلمان: سنمتلك سلاح نووي إذا حصلت إيران عليه 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى