بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 2

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 3

برشلونة

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو من نادي مانشستر يونايتد، مستغلا أزمة استبعاده من تدريبات الفريق الإنجليزي.

يُعتبر سانشو مهاجمًا مميزًا، وهو يبحث عن فرصة للعب في فريق آخر بعد أزمته مع مانشستر يونايتد، الذي استعبده تدريبات الفريق الأحمر الجماعية، وجعله يتدرب بشكل منفرد كعقوبة انضباطية.

وستكون مهمة برشلونة صعبة، حيث قيمة سانشو السوقية بحوالي 85 مليون يورو، ويُفضل البلوجرانا الحصول على خدماته على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وبدأت الأزمة بين سانشو ومدرب مانشستر يونايتد بعدما توترت العلاقة مع المدرب إيريك تين هاج، بعد استبعاد اللاعب من التشكيلة لمباراة أرسنال، حيث سانشو تصريحا عبر حسابه على موقع “إكس” قائلاً إنه ليس في أفضل حالاته في التدريبات، ما أثار غضب المدرب.

من جانبه، اعتذر سانشو لاحقًا من تين هاج، ولكن مانشستر يونايتد قرر استبعاده من التدريبات الجماعية دون تحديد مدى مدة هذا الاستبعاد.

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 4

اقرأ أيضًا:

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 6  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 7  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 8  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 9    برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 10   برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 11    برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 12 برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 13  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 14  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 15  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 16  برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 17   برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 18 برشلونة يخطط لاستغلال أزمة سانشو مع مانشستر يونايتد 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى