بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 2

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 3

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل، حيث إنه تم الإعتراض من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى موضوع إذاعة المباراة الودية التى سيخوضها فريقه مساء اليوم الاثنين مع فريق طلائع الجيش وذلك للحفاظ على السرية قبل أن يتم مواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى على لقب كأس السوبر الأفريقى.

الأهلى
الأهلى

فمن الجدير بالذكر إنه يتم خوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجربة ودية جديدة اليوم الأثنين، عندما يلتقي مع منتخب طلائع الجيش فى السادسة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري، فى نهاية  تحضيرات المارد الأحمر لخوض مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، المحدد لها مساء الجمعة المقبل بمدينة الطائف السعودية، قبل السفر إلى السعودية غدا الثلاثاء استعدادا لخوض تلك المواجهة المرتقبة.

حيث إنه قد حرص الجهاز الفني للأهلي على اختيار فريق يجيد اللعب الدفاعي بهدف اختبار قوته الهجومية وأساليب اللعب التي تم تطبيقها من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر خلال معسكره الخارجي في دولة النمسا، أو التدريبات الجماعية التي سبقت مباراة السوبر الإفريقي على ملعب مختار التتش منذ عودة بعثة الأهلي من النمسا وحتى موعد السفر إلى السعودية.

 

 

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 4

اقرأ أيضًا:

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 6  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 7  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 8  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 9    الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 10   الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 11    الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 12 الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 13  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 14  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 15  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 16  الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 17   الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 18 الأهلى يعترض عن إذاعة ودية الطلائع اليوم بفرمان كولر.. اعرف التفاصيل 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى