بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 1

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 2

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة، حيث إنه قد عملت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، على التقدم بخالص التهنئة للدكتورة چيهان الحسيني، ليتم تعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة، كأول شخصية وسيدة مصرية تحتل هذا المنصب الهام.

وزيرة
وزيرة

بالإضافة إلى ذلك تم التصريح من قبل السفيرة سها جندي ، بقوة وثقة وكفاءة المصريين وتميزهم في أي موقع يشغلونه في الداخل والخارج، مقدرة فخرها لاختيار مصرية بالخارج لهذا المنصب الكبير حتى تصبح نموذجًا يحتذى به من الرائدات المصريات بالخارج اللاتي رفعن اسم وطنهم عاليا.

وفي ظل ذلك أعربت الوزيرة عن امتنانها الكبير لما حققته د. چيهان الحسيني من سلسلة نجاحات حتى تمكنت من الوصول إلى تلك المكانة المتفردة، الأمر الذي يسهم في تسليط الضوء على قوة المرأة المصرية وريادتها في المجتمعات الأجنبية، والتأكيد على أن لها بصمات مؤثرة في تلك المجتمعات.

جدير بالذكر أن د. چيهان الحسيني قد حصلت على بكالوريوس في السياسة والعلاقات الدولية، ثم ماچستير في القانون الدولي ودبلوم الدراسات العليا في القانون، وكرست جهودها لتصبح عضوة في هيئة المستشارين، واجتازت جميع الاختبارات بدرجة امتياز وهي الاختبارات التي تعد غاية في الصعوبة.

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 3

اقرأ أيضًا:

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 5  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 6  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 7  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 8    وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 9   وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 10    وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 11 وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 12  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 13  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 14  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 15  وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 16   وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 17 وزيرة الهجرة المصرية تهنئ الدكتورة چيهان الحسيني لتعيينها بمنصب مدعي عام بالمملكة المتحدة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى