بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 2

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 3

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل، حيث إنه قامت المواطنة المصرية هدير أحمد، بتقديم بعض الأفكار الجديدة، حيث إنها تبلغ من العمر 31 عامًا، من مواليد محافظة الإسكندرية، إلا أنّها انتقلت إلى مدينة شرم الشيخ قبل 7 أعوام، ومن ثم بدأت مشروعها الخاص قبل 3 أعوام، وهو عبارة عن مخبوزات فرعونية قابلة للأكل جاءت ما بين «الشيكولاتة والدوناتس والكوكيز»، توضع داخل «بوكس» يحمل الهوية المصرية.

هدير

من الجدير بالذكر أن هدير أحمد التي  حاصلة على ليسانس آداب قسم انثربولوجيا بجامعة الإسكندرية، تروي لـ«الوطن» تفاصيل المشروع الذي يروّج للهوية المصرية من خلال بعض المخبوزات التي يحرص على شرائها الأجانب من مختلف الجنسيات كـ«هدايا»، ما يروّج للسياحة المصرية خاصة داخل المطارات: «الناس بتشوف البوكس مع زبايني في المطار وبيسألوهم جايبينه منين لأنّ الأشكال اللي عليه بتلفت نظرهم».

 

 

 

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 4

اقرأ أيضًا:

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 6  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 7  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 8  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 9    بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 10   بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 11    بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 12 بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 13  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 14  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 15  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 16  بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 17   بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 18 بهدف الترويج عن السياحة .. «هدير» تقدم هدايا فرعونية قابلة للأكل 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى