بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 2

 

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 3

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟، حيث إنه صباح اليوم الأحد تم مغادرة العاصفة دانيال اليونان بعد أن خلفت أضرارا كبيرة، ذلك أثر الأمطار الغزيزة التي تسببن بها لتتحرك ناحية الأراضي الليبية التي ستكون على موعد مع الأمطار الغزيزة وذلك أثناء وقت قصير قد تكون سيولا بسبب سرعة الرياح وارتفاع أمواج البحر.

فمن الجدير بالذكر إنه يقلق الكثير من الأفراد وينتابهم الكثير من المخاوف من وصول العاصفة دانيال لغرب الساحل الشمالي في مصر قادمة من ليبيا، حيث تشهد البلاد في تلك الفترة حالة من عدم الاستقرار في الطقس ويستمر ارتفاع درجات الحرارة اليوم، بالإضافة إلى ذلك إنه من المتوقع من قبل هيئة الأرصاد الجوية ولكن قد تختلف حالة الطقس وتتحول إلى انخفاض وأمطار على بعض البلاد غدا الاثنين.

العاصفة
العاصفة

 

كما عملت هيئة الأرصاد الجوية بالكشف عن جميع معلومات وتفاصيل الساعات القادمة للطقس، وصرحت الأرصاد في منشور على صفحتها الرسمية على فيس بوك: “تحركت العاصفة دانيال نحو الأراضي الليبية لتكون ليبيا على موعد مع الأمطار الغزيرة وفرص كبيرة لتشكل السيول كما يتوقع نشاطا في سرعات الرياح وارتفاع كبير للأمواج، وبدأت العاصفة تأخذ وضع الدوران حول مركز المنخفض لتشكل عينا مغلقة؛ وهكذا تكون اكتسبت خصائص استوائية؛ ومن المتوقع أن تصل إلى اليابسة في وقت قصير”.

 

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 4

اقرأ أيضًا:

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 6  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 7  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 8  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 9    من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 10   من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 11    من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 12 من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 13  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 14  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 15  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 16  من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 17   من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 18 من المتوقع وصول العاصفة دانيال إلى الساحل الشمالي .. وما الأضرار التي تلحق بها؟ 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى