بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 2

أهلي

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 3

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة ، حيث إنه قد تم التصريح من قبل الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى أنهى جميع أعمال وإجراءات التعاقد مع الفرنسى أنتوني موديست لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بالإضافة إلى ذلك صرح شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “موديست وقع للأهلى مقابل مليون ونصف المليون دولار لمدة موسم قابل للتمديد، اللاعب سيصل القاهرة اليوم أو غداً بعد إجراء الكشف الطبى فى ألمانيا، وحال اجتيازه الكشف الطبى سيعلن الأهلى عن الصفقة بشكل رسمى”.

وأضاف شوبير، “كولر أبلغ إدارة الأهلي أن موديست اللاعب الذى يرغب فى ضمه للمارد الأحمر، وبناءً عليه تحرك أمير توفيق لإنهاء الصفقة”

وتابع شوبير، “تم التنسيق بين كولر وأمير توفيق، وطلب المدير الفني من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لأن لديه عامل اللغة والوقت ضيق قبل مباراة السوبر الأفريقي، وموديست وافق على فكرة اللعب للأهلي، ووافق على الفكرة ورأى أنها جيدة”.

وأكد شوبير أن “1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، ويتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة معينة فى المشاركة فى الموسم الأول”.

 

 

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 4

اقرأ أيضًا:

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 6  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 7  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 8  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 9    لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 10   لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 11    لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 12 لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 13  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 14  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 15  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 16  لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 17   لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 18 لتوقيع عقود الانضمام للأهلي .. تعرف على موعد وصول موديست إلى القاهرة 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى