بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
مقالات
أخر الأخبار

من  الآخر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

من  الآخر 1

من  الآخر

نحن نتحدث كثيرا عن طلخا ومشكلاتها المتراكمة والتى لم تحل ولا مشكله واحده من هذه المشكلات

التى ظللنا منذ زمن نصرخ بأعلى صوت عن هذه المشكلات ولا أحد يبالى تعاقب الكثير من النواب.ولا أحد فكر مره أن يهتم بهذه المشكلات المتراكمة لم ولن تحل مشكلات طلخا كمدينه لها ثقلها وتفتقر إلى الكثير من الخدمات.

لدينا مشاكل نعم وبكثرة   لدينا معوقات كثيرة  نعم لدينالم ولن تحل هذه المشاكل إلا إذا أتفق أبناء طلخا على رجل واحد يمثلنا فى البرلمان ولابد ان يكون مرشح واحد لا بكثرة المرشحين لو اتفقنا وحملناه مشاكلنا لحلت كل مشاكلنا

لكن كثرة المرشحين ستتفتت الأصوات ويكون من مصلحة احد المرشحين الآخرينمن خارج طلخا وهذا ما يحدث كل دوره من دورات مجلس الشعب اتفقوا وتكاتفوا على رجل واحد ومن الممكن عمل استطلاع على كل الأخوة والأصدقاء اللذين يريدون الترشح فى الدورة القادمة.

مللنا شعارات مللنا وعود ليس لها أى أساس على ارض الواقع نتمنى ان تكون الدورة القادمة من نصيب طلخا لا من خارجها مع خالص تمنياتى بالنجاح لما هو الأصلح لهذا البلد.

من  الآخر 2

اقرأ أيضًا:

من  الآخر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

من  الآخر 4  من  الآخر 5  من  الآخر 6  من  الآخر 7    من  الآخر 8   من  الآخر 9    من  الآخر 10 من  الآخر 11  من  الآخر 12  من  الآخر 13  من  الآخر 14  من  الآخر 15   من  الآخر 16 من  الآخر 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى