بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 1

 

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، قد تم الكشف من قبل مسؤول أوكراني، عن جميع الأمور التي تسببت عنها الهجوم الروسي على أحد موانئ نهر الدانوب في إتلاف حبوب كانت ستتوجه إلى مصر ورومانيا.

وقال المسؤول الأوكراني إلى رويترز: “الضربات الروسية على الموانئ دمرت 270 ألف طن من الحبوب خلال شهر”.

في حين صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن العملية العسكرية الروسية الخاصة تسعى إلى إنهاء الحرب في أوكرانيا التي شنها عدد من الدول الغربية وأتباعها.

كما صرح بوتين، خلال اجتماع لزعماء مجموعة البريكس: “قررت روسيا دعم الأشخاص الذين يقاتلون من أجل ثقافتهم وتقاليدهم ولغتهم ومستقبلهم.. إن أفعالنا في أوكرانيا لها سبب واحد فقط -وهو وضع حد للحرب التي أطلقها الغرب وأتباعهم في أوكرانيا ضد الأشخاص الذين يعيشون في دونباس”.. حسبما ذكرت وكالة أنباء /تاس/ الروسية.

بالإضافة إلى ذلك أكد الرئيس الروسي على أن رغبة عدد من الدول الغربية في الحفاظ على هيمنتها في العالم هي التي نتج عنها الأزمة الخطيرة في أوكرانيا.

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 2

اقرأ أيضًا:

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 4  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 5  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 6  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 7    أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 8   أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 9    أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 10 أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 11  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 12  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 13  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 14  أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 15   أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 16 أوكرانيا: الهجوم الروسي يفسد شحنات حبوب قبل إرسالها إلى مصر 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى