بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. مكتب التنسيق يفصح عن مصير الطلاب غير مسجلى الرغبات

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. مكتب التنسيق يفصح عن مصير الطلاب غير مسجلى الرغبات 1

 

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. مكتب التنسيق يفصح عن مصير الطلاب غير مسجلى الرغبات

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. مكتب التنسيق يفصح عن مصير الطلاب غير مسجلى الرغبات، حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء، قد عمل مكتب التنسيق بالتصريح عن مصير الطلاب غير المتقدمين برغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى، ضمن أعمال المرحلة الثانية للتنسيق.

نتيجة
نتيجة

تعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. مكتب التنسيق يفصح عن مصير الطلاب غير مسجلى الرغبات، كما أكد أنه يتاح للطلاب تسجيل الرغبات مجددا على موقع التنسيق الإلكترونى، في حين تخلف عدد (5747) طالبا عن التقدم برغباتهم عن طريق شبكة الإنترنت من طلاب هذه المرحلة وذلك لتدوين رغباتهم بالتوازى مع إتاحة التسجيل للطلاب مستنفدى الرغبات.

وفي سياق ذلك تم تمكين موقع التنسيق الإلكترونى باب تسجيل الرغبات لطلاب مستنفدى الرغبات بالمرحلة الثانية بتنسيق الجامعات 2023 ، وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، حيث يتمكن الطالب من الدخول على موقع التنسيق لتسجيل الرغبات مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك تم التصريح من قبل مكتب تنسيق القبول بالجامعات أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة استنفد عدد (14972) طالبا وطالبة رغباتهم من طلاب الشعب العلمية والأدبية وذلك لتضمينهم رغبات لكليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم وسيتم إتاحة الفرصة لإبداء رغبات جديدة.

بالإضافة إلى الإعلان من قبل مكتب تنسيق القبول نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للتنسيق، موضحا أنه تم البدء فى تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالمرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق الالكترونى على شبكة الإنترنت فى الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 ولمدة ستة أيام انتهت يوم الأحد الموافق 20/8/2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى