بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية 1بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية 2بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية 3

بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية 4

مرتزقة

كتبت / نورا حامد

بيلاروسيا تسجل مرتزقة فاجنر كمجموعة لديها نشاط تعليمي داخل الكيانات القانونية

 

أعلن سجل الدولة الموحد البيلاروسي للكيانات القانونية ورجال الأعمال. عن تسجيل مجموعة المرتزقة الروسية (فاغنر) في بيلاروسيا كمنظمة تعليمية . وفقا لما نشر في لندن المملكة المتحدة (CNN) .

الكيان القانوني

وفقًا للسجل، تم تسجيل الكيان القانوني الذي يحمل اسم مجموعة فاغنر في 3 أغسطس/ آب من هذا العام من قبل اللجنة التنفيذية في قرية تسيل بضاحية أوسيبوفيتشي في منطقة موغيليف في بيلاروسيا. حيث أعلنت مجموعة فاغنر أن نشاطها الوحيد هو نشاط تعليمي.

فاغنر يفغيني بريغوجين
فاغنر يفغيني بريغوجين

تدريب فاجنر 

في يوليو/ تموز، أفادت الأنباء أن مرتزقة فاغنر أقاموا معسكرًا على أراضي قاعدة بالقرب من بلدة أوسيبوفيتشي. كما نشرت وزارة الدفاع البيلاروسية العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر كيف يقوم مرتزقة فاغنر بتدريب قواتهم.

في نفس الوقت تقريبًا، سجل زعيم فاغنر يفغيني بريغوجين رسالة مصورة ادعى فيها أن مقاتلي المجموعة قد وصلوا “إلى الأراضي البيلاروسية”.

إقرأ أيضا :

وزير البترول .. ارتفاع عدد الوحدات السكنية المستفيدة بالغاز الطبيعى فى جميع محافظات مصرخلال عام 2023

وزير المالية: الرئيس السيسي يأمر برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من ٣٥٨,٤ مليار جنيه إلى ٥٢٩,٧ مليار جنية

التعليم العالي: 161 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

الدكتور الأستشاري نديم حامد في حوار للرأي العام المصري

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

تابعونا

           مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى