بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

البنك الأهلي: الترحيب بعودة ناصر منسي حال رحيله عن الزمالك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

البنك الأهلي: الترحيب بعودة ناصر منسي حال رحيله عن الزمالك 2

البنك الأهلي: الترحيب بعودة ناصر منسي حال رحيله عن الزمالك

البنك الأهلي: الترحيب بعودة ناصر منسي حال رحيله عن الزمالك، حيث إن تم التأكيد من قبل اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلى، أنه ليس هناك أى مفاوضات مع نادي الزمالك أو ناصر منسي مهاجم الفريق الأبيض لضمه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البنك الأهلي: الترحيب بعودة ناصر منسي حال رحيله عن الزمالك، حيث إنه ترددت بعض الأخبار هذة الفترة بأن مسئولي البنك الأهلي تواصلوا مع ناصر منسي لاعب الفريق السابق، فى ظل عدم مشاركته بصورة أساسية وغيابه عن المباريات الأخيرة للزمالك، خاصةً فى البطولة العربية للأندية.

عودة
عودة

حيث إنه تم التصريح من قبل رئيس نادي البنك الأهلي، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن ناصر منسي أحد أبناء النادي ونرحب بعودته فى أى وقت، حال رحيله عن الزمالك، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية وهجومية مميزة.

حيث إنه تم التعاقد من قبل النادي الزمالك مع ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لـ5 سنوات، قادمًا من نادي البنك الأهلي. وتنقّل ناصر منسي بين العديد من الفرق، منها طلائع الجيش والبنك الأهلي والداخلية، وشهد فريق طلائع الجيش تألق منسي الذي خاض معه 58 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 5، أما مع البنك الأهلي فقد لعب 37 مباراة سجل 14 وصنع 5 أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى