بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 2

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح، حيث إنه بتاريخ اليوم الإثنين، قد قام رجال الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بإنتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة بدارة قسم أطفيح، وحرر محضر بالواقعة. تلقت غرفة عمليات النجدة.

انتشال
انتشال

إخطارًا يفيد بوجود غريق من داخل ترعة بدائرة قسم أطفيح، ومن ثم قد انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى على الفور وتم انتشال الجثة وجري نقلها إلي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح، حيث إنه في الجانب الأخر قد قام رجال الحماية المدنية بالجيزة بإنقاذ شخصًا من داخل مصعد معطل أثناء صعوده داخل عقار سكنى فى منطقة الطالبية، وتم إنقاذه، وحرر محضر بالواقعة. كانت غرفة عمليات الجيزة تلقت إخطارا من غرفة النجدة بوجود شخص عالق داخل عقار سكنى بمنطقة الطالبية، وانتقل رجال الإنقاذ البرى إلى المكان وتم إنقاذه.

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 3

اقرأ أيضًا:

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 5  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 6  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 7  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 8    انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 9   انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 10    انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 11 انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 12  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 13  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 14  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 15  انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 16   انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 17 انتشال جثة طفل غريق من داخل ترعة فى أطفيح 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى