بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 1

كتبت / ولاء حافظ

                  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان

لن يتمكن الفريق الأولمبي المصري بقيادة روجيريو ميكالي من لعب مباراة ودية مع اليابان في أغسطس كجزء من الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024.

دعا اتحاد الكرة ميكالي لخوض مباراة ودية مع المنتخب الياباني ، لكن الهواجا البرازيلي لديه تحفظات على هذا الأمر ، لأن اللاعبين حاليا في إجازة نهاية الموسم ويصعب تجميعهم. دع ميكالي يلعب في فريق اليابان. يحصلون على إجازة بعد موسم كرة قدم طويل.

منتخب مصر الأولمبى

يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه اتحاد الكرة اتصالاته لحسم المباريات الودية التى يخوضها منتخب مصر الأولمبى، بقيادة ميكالى، خلال فترة التوقف الدولى في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024. وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك تواصلاً مع أكثر من منتخب للاتفاق على مواجهة منتخب مصر الأولمبى وديًا خلال سبتمبر المقبل، أبرزها مع منتخب إسبانيا.
وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن المنتخب الأولمبى تلقى عروضًا من منتخبى أوكرانيا وأمريكا لمواجهته وديا، لم يتم حسم هذه العروض انتظارًا لقرار ميكالى المدير الفني. وتأهل منتخب مصر الأولمبى إلى أولمبياد باريس بعدما حصد المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب، عقب الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية.

ويعقد ميكالي اجتماعًا مع جهازه المعاون خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد الوديات التي يخوضها المنتخب في فترة التوقف، وتفاصيل المعسكر ومكان إقامته بالتحديد، حيث طلب الأولمبي، من اتحاد الكرة مخاطبة المنتخبات الأوروبية الثلاثة التى ضمنت تواجدها فى الأولمبياد لمواجهة أحدها فى سبتمبر المقبل وديًا.

تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 2

اقرأ أيضًا:

تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 4  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 5  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 6  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 7    تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 8   تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 9    تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 10 تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 11  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 12  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 13  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 14  تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 15   تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 16 تعثر إقامة ودية منتخب مصر الأولمبى مع اليابان 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى