بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الكاف يعلن إجراء قرعة أبطال أفريقيا والكونفدرالية في الثلاثاء المقبل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هل تعلم من هي زنوبيا أشهر النساء في التاريخ 1

كتبت / ولاء حافظ

الكاف يعلن إجراء قرعة أبطال أفريقيا والكونفدرالية في الثلاثاء المقبل

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن تصفيات دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات 2023/2024 ستُقام الثلاثاء المقبل ، في بداية انطلاق منافسات كرة القدم العابرة للقارات للأندية هذا العام.

أفريقيا
أفريقيا

ويمثل المنتخب المصري الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك والمستقبل في كأس القارات.

 

وجاء في بيان رسمي لـ CAF: “ستجرى قرعة الدور التمهيدي في مقر CAF يوم الثلاثاء 25 يوليو في تمام الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، بدءًا من كأس القارات ، يليها دوري أبطال أفريقيا CAF ، عبر جميع مواقع CAF الرسمية وقناة CAF الرسمية على YouTube TV.

يشارك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا ، ويشارك في كأس القارات 52 ناديًا من 41 اتحادًا عضوًا.

الكاف

وأظهرت مسابقات دوري أبطال أفريقيا للأندية بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا للسيدات ، نموًا هائلاً خلال المواسم القليلة الماضية ، وذلك بفضل زيادة استثمار CAF في تكنولوجيا البث والمشاركة التسويقية العالمية عبر مسابقاتها.

وشهدت نهائيات الموسم الماضي في كلتا المسابقتين أعدادًا قياسية من المشاهدين والحضور ، ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه وينتقل إلى الأدوار الإقصائية ودور المجموعات في كلتا المسابقتين حيث تستمر الشهية لمحتوى كرة القدم الأفريقية المتميز في الارتفاع على مستوى العالم.

الأهلي المصري هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه القوي على الوداد البيضاوي المغربي ، فاز اتحاد الجزائر الجزائري بلقب كأس الكونفيدرالية توتال إنرجي بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني في واحدة من أكثر نهائيات البطولة تميزًا.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى