بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 2

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين، حيث أدت موجة الحر (الأولى هذا الصيف) اليوم الاثنين، 26 يونيو إلى إعلان حالة الطوارئ في الكثير من المدن الإسبانية، حيث تتجاوز درجات الحرارة الـ45 درجة، وهو ما يجعل كذلك مخاوف من سقوط ضحايا نتيجة الاصابة بضربة شمس، وفقا للوكالة الوطنية للأرصاد الجوية “ايميت”.

طوارئ
طوارئ

ووضحت قناة “ار تى فى” الإسبانية على موقعها الإلكترونى إن إشبيلية وقرطبة يعانان من أشد درجات الحرارة، ثم تأتى المدن الآخرى كاديز واويلبا وسيوداد ريال، وتوليدو، ثم تأتى المدن ولييدا وتاراجونا وفالنسيا ولا بالماس.

وكانت حالة طوارئ التي أعلنتها إسبانيا في الكثير من المدن، تبعًا لتصريحات بعض خبراء بأن بعض المناطق في إسبانيا، تعاني من جفاف لم تشهده منذ عقود طويلة، مما أثار إلى حد كبير القلق بين العاملين بالقطاع الزراعي، والأسواق الأوروبية، حيث تعد إسبانيا أكبر مصدر لزيت الزيتون في العالم، وتمد الأسواق العالمية بالخضار والفاكهة.

وتشهد إسبانيا ارتفاعا في درجات الحرارة هذا العام، يتراوح ما بين 10 إلى 15 درجة مئوية أكثر من المتوقع في هذا التوقيت، حيث جاء ارتفاع درجة الحرارة متأثرا بكتلة من الهواء الساخن جدًا من أفريقيا.

وفي منطقة ساو، انخفض منسوب المياه بالخزان المائي إلى مستويات منخفضة جدًا، وصلت إلى 10% من طاقة استيعاب الخزان، لذلك يعمل الصيادين بقواربهم، لاصطياد وإخراج الأسماك من الخزان المائي، قبل أن تموت وتلوث المياه وتجعلها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

جدير بالذكر أن درجات الحرارة ارتفعت فى اوروبا بمقدار 2.3 درجة مئوية مقارنة بما قبل الثورة الصناعية (1850-1900)، أي بمعدل أسرع بمرتين من المتوسط العالمي منذ الثمانينات، بحسب ما أفادت الأمم المتّحدة وخدمة كوبرنيكوس الأوروبية.

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 3

اقرأ أيضًا:

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 5  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 6  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 7  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 8    إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 9   إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 10    إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 11 إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 12  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 13  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 14  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 15  إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 16   إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 17 إعلان حالة الطوارئ في 24 مدينة إسبانية اليوم الأثنين 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى