بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 1

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة

كتبت / نورا حامد

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة

 

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة «غير منخرطة» في روسيا، مشدداً على أن الوضع في روسيا هو جزء من صراع داخل المنظومة الداخلية، مشيرا غلى أن الدعم الأميركي لأوكرانيا سيستمر بغض النظر عما يحدث في روسيا .

أمر بايدن ،بتوجيه فريق الأمن الوطني بمراقبة الأوضاع في روسيا، مشيراً إلى أنه من المبكر جداً القول إلى أين تتجه روسيا .

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 2

مساعدة أوكرانيا

وفي سياق أخر، تخطط الولايات المتحدة للإعلان، الثلاثاء، عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا، تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار، وفقاً لما أعلنه، الاثنين، مسئولون أميركيون.

وأكد هؤلاء المسئولون أنه من المقرر أن تشمل حزمة المساعدات العسكرية هذه، آليات عسكرية.

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 3

اقرأ أيضًا:

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 5  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 6  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 7  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 8    بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 9   بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 10    بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 11 بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 12  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 13  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 14  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 15  بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 16   بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 17 بايدن : الولايات المتحدة غير منخرطة في روسيا .. مساعدة أوكرانيا بالأسلحة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى