بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 2

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو

أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو

أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو، حيث إنه تم عمل تغطية خاصة فيما يتعلق باللحظات الأخيرة من عمر الغواصة المفقودة “تيتان”، حيث تم اكتشاف “حطام” من الغواصة المفقودة “تيتان” منذ عدة ساعات وكان ذلك على بعد حوالى 488 مترا من مقدمة السفينة تيتانيك، وعلى عمق 4 كيلو مترات من سطح الماء فى زاوية نائية من شمال المحيط.

اللحظات

اللحظات

حيث إنه تم الإعلان من قبل مسؤولون فى خفر السواحل الأمريكي العثور على 5 أجزاء كبيرة من حطام الغواصة “تيتان”، التى يبلغ طولها 6.7 متر، فى حقل الحطام بينها مخروط الذيل وقسمان من بدن الغواصة.

وبالتالي تم الكشف من خلال خفر السواحل الأمريكى، أنه تم العثور على حطام الغواصة “تيتان”، التى كانت تعمل على نقل 5 أفراد فى رحلة إلى السفينة تيتانيك التى غرقت قبل أكثر من 100 عام.

وتم الإعلان من خلالها بأنها دمرت بسبب “انفجار داخلى كارثى” أودى بحياة جميع من كانوا على متنها، لتنتهى بذلك عملية بحث متعددة الجنسيات تداومت على مدار 5 أيام.

فمن الجدير بالذكر إن المسؤولون شاركوا فى البحث عن الغواصة المنكوبة، لشبكة “سكاى نيوز”، أن نظام الكشف الصوتى العسكرى السرى المصمم لرصد الغواصات المعادية، رصد لأول مرة ما تشتبه البحرية الأمريكية بأنه انفجار داخل الغواصة تيتان بعد ساعات فقط من بدء رحلتها.

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 3

اقرأ أيضًا:

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 5  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 6  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 7  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 8    تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 9   تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 10    تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 11 تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 12  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 13  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 14  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 15  تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 16   تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 17 تعرف على أبرز التفاصيل عن اللحظات الأخيرة لـ”غواصة تايتانيك”.. فيديو 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى