بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية
أخر الأخبار

إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 1

إنتر ميلان يحدد شروطه المالية للموافقة على رحيل أونانا

كتت / ولاء حافظ

حدد إنتر ميلان رسميًا الشروط المالية للموافقة على رحيل حارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الكاميروني أندريه أونانا لديه عقد مع إنتر ميلان حتى يونيو 2027 ويهتم يونايتد بضمه بعد أن رفضه تشيلسي هذا الصيف. قال فابريزيو رومانو ، أحد المراسلين المعروفين في سوق انتقالات سكاي سبورتس ، إن إدارة إنتر ميلان تأمل في الحصول على سعر يزيد عن 50 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت للتخلي عن أفضل حارس مرمى في دوري أبطال أوروبا عام 2022/2023. م

أونانا

مانشستر يونايتد هو أقرب نادٍ للتعاقد مع حارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا بعد انسحاب تشيلسي. الجدير بالذكر أنه في نهاية موسم 2022-2023 ، مثل أندريه أونانا إنتر ميلان في 41 مباراة ، استقبل شباكه 36 هدفًا وشباك 19 نظيفة. توج أندريه أونانا بلقب كأس إيطاليا 2022-2023 وحصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 1-0 أمام مانشستر سيتي.

إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 2

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 4  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 5  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 6  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 7    إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 8   إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 9    إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 10 إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 11  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 12  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 13  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 14  إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 15   إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 16 إنتر ميلان يضع شروط مالية للموافقة على رحيل أونانا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى