بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 2

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا، حيث صرح الدكتور محمود الأفندي، الباحث السياسي الروسي، إن يفجيني بريجو جين وكلت إليه إنشاء مجموعة فاجنر، مشيراً إلى أنها خاضت معارك باخموت.

قوات
قوات

حيث إنه أشار الأفندي خلال مداخلة عبر سكايب ببرنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية صدى البلد، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن قائد فاجنر كان يوجه اتهامات كثيرة لوزارة الدفاع الروسية.

كما صرح أن الرئيس فلاديمير بوتين اتهم قائد فاجنر بالخيانة، كما أنه ألمح بأن مخابرات أجنبية جندته، مشيرا إلى أن تلك المجموعة كانت مفيدة لروسيا في حروبها.

وأشار إلى أن وزير الدفاع الروسي حاول احتواء قائد فاجنر ولكنه فشل، بعد رفض الأخير التوقيع على عقود للعمل تحت إدارة وزارة الدفاع الروسية.

وبين أن عدد قوات فاجنر يصل إلى 25 ألف مقاتل، لافتاً إلى أن الرئيس بوتين لم يكن راضياً عن قائد فاجنر مؤخرًا.

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 3

اقرأ أيضًا:

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 5  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 6  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 7  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 8    أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 9   أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 10    أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 11 أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 12  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 13  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 14  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 15  أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 16   أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 17 أبرز التفاصيل عن قوات فاجنر التي أعلنت التمرد المسلح فى روسيا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى