بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي…يتسبب في انقراض العديد من الوظائف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 2

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي…يتسبب في انقراض العديد من الوظائف

وظائف سوف تنقرض بسبب الذكاء الاصطناعي:

فهذا الروبوت يستطيع  أن يؤدي عدة وظائف بشكل مدهش ودقيق، حيث يستطيع كتابة المقالات ورسائل البريد الإلكتروني والقصائد وحتى رموز الكمبيوتر، كما يمكن أن يستبدل عن 4 وظائف ، منها الكُتاب و مدخل البيانات والشعراء وحتى خبراء الكمبيوتر والحوسبة.

كما يُطلق على النسخة التي سوف يتم تحقيق الدخل منها من «ChatGPT» اسم «ChatGPT Professional».

ومن المتوقع أن يحقق أرباحا باهظة في السنوات القادمة. يمكن أن يعتمد الناس على هذا الروبوت لإنجاز مهمات عديدة، فبدلا من الذهاب إلى شاعر أو كاتب أو خبير كمبيوتر والدفع لهم للحصول على ما يقدمونه، سيكون من الممكن استبدالهم جميعا بهذا النظام الجديد.

روبوت
روبوت

النسخة التجريبية المجانية التي أثبتت دقة عالية:

حصد «ChatGPT» أكثر من مليون مستخدم للنسخة التجريبية المجانية التي أثبتت دقة عالية.

وهي قاعدة مستخدمين ضخمة تُحسد عليها بكل المقاييس كما يصف سام ألتمان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «OpenAI». جدير بالذكر أن شركة «OpenAI» تتعرض لضغوط من أجل جني الأرباح على منتجات مثل «ChatGPT»، ومن المتوقع أن تحقق الشركة 200 مليون دولار في عام 2023، وهو مبلغ زهيد مقارنة بأكثر من مليار دولار تم استثمارها في الشركة الناشئة حتى الآن.

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 3

اقرأ أيضًا:

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 5  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 6  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 7  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 8    روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 9   روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 10    روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 11 روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 12  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 13  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 14  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 15  روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 16   روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 17 روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي...يتسبب في انقراض العديد من الوظائف 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى