بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 2

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا، حيث صرح المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الخميس، 22 يونيو إنه ليس من المفترض أن يتصاعد الصراع في أوكرانيا إلى مواجهة بين حلف شمال الأطلسي “الناتو” وروسيا.

مستشار
مستشار

كما أضاف المستشار الألماني أولاف شولتس في كلمة ألقاها في البوندستاج الألماني: “علينا التأكد من أن الحرب لن تؤدي إلى تصعيد بين روسيا وحلف شمال الأطلسي. لم تحدث ولن تحدث”.

في سياق أخر صرحت المتحدثة بإسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن المسار العدواني الذي اتخذته الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي “الناتو” في السياسة الخارجية يمكن أن يؤدي إلى صدام مباشر بين القوى النووية.

وقالت زاخاروفا، في إفادة صحفية: “ينجذب الغرب بشكل متزايد إلى مواجهة عسكرية مع موسكو في محاولته لإلحاق هزيمة استراتيجية بـ روسيا”، كما أضافت زاخاروفا: ”من الواضح أن مثل هذا الخط، الذي نصفه بأنه متهور، قادر على أن يؤدي إلى صدام مسلح مباشر بين القوى النووية”.

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 3

اقرأ أيضًا:

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 5  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 6  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 7  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 8    بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 9   بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 10    بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 11 بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 12  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 13  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 14  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 15  بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 16   بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 17 بيان عاجل من المستشار الألماني فيما يتعلق بصراع عسكري بين الناتو وروسيا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى