بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

القوى الوطنية والإسلامية: الإضراب الشامل ينتشر بمدينة جنين ومخيمها تنديدا بجريمة اغتيال الأمس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

القوى الوطنية والإسلامية: الإضراب الشامل ينتشر بمدينة جنين ومخيمها تنديدا بجريمة اغتيال الأمس

القوى الوطنية والإسلامية: الإضراب الشامل ينتشر بمدينة جنين ومخيمها تنديدا بجريمة اغتيال الأمس، حيث إنه تم الإعلان من قبل القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين، اليوم الخميس، 22 يونيو بخبر الإضراب الشامل حدادا على أرواح الشهداء صهيب الغول، ومحمد العويس، وأشرف السعدي، الذين اغتيلوا الليلة الماضية، بطائرة مسيرة شمال المدينة.

قوى
قوى

حيث إنه قامت قوات الاحتلال بإقتحام بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وكانت قد أغلقت شارع جنين الناصرة بعد إعلانه منطقة عسكرية أثناء اغتيال الشهداء، فيما تم تكثيف تواجدها العسكري جنوب جنين، وبشكل خاص في محيط بلدتي يعبد وعرابة والقرى المجاورة.

حيث إنه تم قد قام جيش الاحتلال الإسرائيليّ، بإغتيال ثلاثة فلسطينيين، أحدهم فتى بطائرة مسيّرة، باستهداف مركبة كانوا يستقلّونها قرب جنين في الضفة الغربية، في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء، 21 يونيو زاعما أنهم أعضاء “خليّة”؛ “نفذت عدة عمليات إطلاق نار”، وذلك في اغتيال بواسطة قصف جويّ، هو الأول من نوعه في الضفة، منذ عام 2006.

بالإضافة إلى ذلك قد صرح جيش الاحتلال، في بيان صدر عن الناطق باسمه، لاحقا، أن المسيّرة التي استخدمها في عملية الاغتيال، من طراز Hermes 450، بينما أفادت صحيفة “معاريف”، بأن وزير الأمن الإسرائيليّ، يوآف غالانت، قد صادق الثلاثاء، على استهداف “الخلايا التي تُطلق النار”، في نطاق جنين؛ غير أن موافقته لم تشِر إلى “الخلية” المزعومة، وإنما كانت موافقته تشمل “الخلايا التي تُطلق النار وتنفذ عمليات”، بشكل عامّ.

اقرا ايضا 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى