بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

طرح أغنية “موضوع صعب” للـ شاعر عمر ميسر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 1

طرح أغنية “موضوع صعب” للـ شاعر عمر ميسر

أغنية

كتب / خالد البسيوني

طرح أغنية “موضوع صعب” للـ شاعر عمر ميسر

 

كشف الشاعر عمر ميسر، عن موعد طرح أغنيته الجديدة، خلال الأسابيع القليلة القادمة، بتوقيع الفنان مجدي مختار، الأغنية من ألحان عبدالرحمن موسى، وتوزيع حسن شعبان.

عبر “ميسر” عن فرحته البالغة، بهذا التعاون الفني، الذي وصفه بأنه قريب إلى قلبه، حيث يعتبر هذا العمل هو التعاون الرابع بين مجدي مختار والشاعر عمر ميسر، بعد “مرتحناش، بحب اللي تعبني، سندريلا”.

الأغنية تعتبر من أغاني اللون الشعبي الكلاسيكي، الذي يميل إلى سماعه معظم فئات الشعب المصري، حيث يمتلك هذا النوع كلمات مهمة، مع أداء قريب إلى الناس، لذلك فإن معظم أغنيات هذا اللون الغنائي تقابل بالمدح والإطراء من الجمهور.

أنهى “ميسر” حديثه قائلًا: “إن هذا الأغنية، تعتبر قصة واقعية من حياتي، حيث أميل في كتاباتي إلى المدرسة الواقعية التي تمس قلوب الجمهور، كما أنوي طرح بعض القصائد المصورة خلال نفس الفترة، بالإضافة إلى بعض الأغنيات التي سأعلن عنها عند اقتراب موعد طرحها”.

طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 2

اقرأ أيضًا:

طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 4  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 5  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 6  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 7    طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 8   طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 9    طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 10 طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 11  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 12  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 13  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 14  طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 15   طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 16 طرح أغنية "موضوع صعب" للـ شاعر عمر ميسر 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى