بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الخارجية الروسية: لا محل لـ ماكرون وأمثاله في قمة ”بريكس”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

الخارجية الروسية: لا محل لـ ماكرون وأمثاله في قمة ”بريكس”

الخارجية الروسية: لا محل لـ ماكرون وأمثاله في قمة ”بريكس”، حيث إنه تم الإعلان من خلال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، فيما يتعلق بموسكو أبلغت جنوب إفريقيا رفضها حضور قادة الدول غير الصديقة لـ روسيا وبينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قمة “بريكس” بجنوب إفريقيا.

روسية
روسية

وصرح نائب وزير الخارجية الروسية سيرجي ريابكوف بشأن: “الطرف المضيف هو الذي يحدد دائرة المدعوين، وهذه ممارسة تقليدية.. ولكن من المهم أيضا أن هذا يجب أن تسبقه مشاورات بين جميع المشاركين في “بريكس”، حسبما نقلت نوفوستي.

كما تابع نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف بأنه : “من الواضح أن قادة الدول على عكس ماكرون ممن يمارسون هذه السياسة العدائية وغير المقبولة بالنسبة لنا ويجادلون بشدة في أنه يجب عزل روسيا دوليا ويوافقون على خطط الناتو لإلحاق ما يسمونه بالهزيمة الاستراتيجية بروسيا، لا محل لهم في قمة “بريكس”، هذا أمر مرفوض”.

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف “لا نخفي موقفنا هذا، وأبلغنا زملاءنا في جنوب إفريقيا به ونأمل أن تؤخذ وجهة نظرنا بعين الاعتبار بالكامل”.

اقرا ايضا 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى