بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 2

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو، اليوم الأربعاء، 21 يونيو، وكان ذلك من خلال تقرير عن اقتراب الأهلي من تجديد عقده لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

حيث ذكر موقع “سوكر لادوما” الجنوب إفريقي إن الأهلي قريب من تجديد عقد تاو، وبالتالي تحسين عقده الذي ينتهي في 2024.

تجديد
تجديد

حيث إن اللاعب تاو يقدم موسمًا مميزًا للغاية مع الأهلي وحصد 4 بطولات مع الأهلي ذلك الموسم كان آخرها دوري أبطال إفريقيان وقد لعب اللاعب تاو مع الأهلي هذا الموسم 30 لقاء في كافة المسابقات سجل 8 وصنع 5.

وكان فريق تاو انتقل للأهلي في صيف 2021 قادمًا من برايتون ألبيون الإنجليزي، وقد لعب مع الأهلي 64 لقاء وسجل 16 وصنع 11، كما قاد اللاعب تاو نجم النادي الأهلي منتخب جنوب إفريقيا، وذلك بهدف تحقيق فوز ثمين على المغرب بهدفين مقابل هدف، عبر المباراة التي جمعت الفريقين منذ أيام ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024.

وبالتالي تقدم منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة بعد عرضية من بيرسي تاو فشل منير المحمدي حارس المغرب في التحكم عليها لتسقط من يده وتسكن المرمى، حيث إن رصيد منتخب جنوب إفريقيا ارتفع عند 7 نقاط في الصدارة، في حين جاء منتخب المغرب ثانيًا برصيد 6 نقاط.

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 3

اقرأ أيضًا:

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 5  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 6  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 7  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 8    الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 9   الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 10    الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 11 الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 12  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 13  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 14  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 15  الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 16   الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 17 الأهلى يتأهب لتجديد عقد بيرسى تاو 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى