بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 1

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي

بين العقوبة وجلسة التجديد.. أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي

كتبت / ولاء حافظ

أحمد شوبير

كشف نجم الأهلي والمنتخب السابق  أحمد شوبير ، عن تفاصيل أزمة نجم الفريق الرائد حسين الشحات الأخيرة.

وأكد شوبير ، في بيان على قناة ‘On Sport FM’ ، أن الأهلي عاقب حسين الشحات بعد مباراته ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF لاعتراضه على التبديل ، مؤكدا أن اللاعب كان غاضبا وحزنا.

حسين شحات

وقال شوبرت إن لقاءا أمس الثلاثاء بين الشحات ومدير التعاقد أمير توفيق لتجديد العقد ، لكن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ فضل الذهاب مع اللاعب السابق.

وقال شوبير إن هناك جلسة كان من المفترض أن تجمع الشحات وأمير توفيق، مدير التعاقدات، أمس الثلاثاء، لتجديد العقد، ولكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، فضل عقد جلسة مع اللاعب قبلها.

حسين الشحات

وشدد على أن عبد الحفيظ أكد للشحات أهمية وجوده في الفريق حاليا، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

وأضاف أن الجلسة قامت بمفعول السحر مع اللاعب، وانتهت وهو في حالة نفسية رائعة، وسيتم تجديد عقده مع الفريق.

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 2

اقرأ أيضًا:

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 4  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 5  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 6  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 7    أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 8   أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 9    أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 10 أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 11  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 12  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 13  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 14  أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 15   أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 16 أمير توفيق يحسم مصير حسين الشحات مع الأهلي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى