بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 2

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر، حيث إنه تم استئناف محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة متهم بقتل طفلته أثر خلافات أسرية في منطقة الوراق، لجلسة 18 سبتمبر؛ لحضور المتهم من محبسه.

متهم
متهم

حيث ذكر في التحقيقات بالقضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، أن المتهم “ح. س”، 29 عامًا، في 28 سبتمبر من العام الماضي في دائرة قسم شرطة الوراق.ق

قام بقتل المجني عليها كريمته الطفلة “م”، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على نتيجة خلافات بينه وبين زوجته.

وباشرت التحقيقات أن المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته من خلال الانهيال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت في أجزاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتلها.

فمن الجدير بالذكر أن قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات، يوضح بوصول طفلة مصابة بكدمات وجروح في جسدها ومفارقة للحياة.

وعند عمل كافة التحريات والفحوصات تبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها نتيجة تلقيها عددًا من اللكمات على يد والدها نتيجة خلافات أسرية، واستطاعت

القوات من القبض عليه.

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 3

اقرأ أيضًا:

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 5  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 6  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 7  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 8    استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 9   استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 10    استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 11 استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 12  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 13  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 14  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 15  استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 16   استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 17 استئناف محاكمة متهم في قضية مصرع طفلته بالوراق لـ18 سبتمبر 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى