بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

ندوة  “كامكو إنفست”  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 1

ندوة  “كامكو إنفست”  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة

كامكو

كتبت / نورا حامد

ندوة  “كامكو إنفست”  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة

عقدت شركة كامكو إنفست ندوة لمناقشة الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة بالتعاون مع “إيكوام إنفست في طرح صناديق الاستثمار الحديثة وتمتد خبراتها  في الأسواق لأكثر من 30 عاماً.

ناقشت الندوة وجهات النظر والخبرات حول تغير نماذج السياسات الاقتصادية واستمرار مخاطر التضخم. وحضر الورشة عدد من المستثمرين المؤهلين من المؤسسات، والشركات العالمية، والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية .

الكلمة الافتتاحية

ألقى فيصل العثمان، رئيس إدارة الاستثمارات الدولية في كامكو إنفست، الكلمة الافتتاحية رحب من خلالها بالسادة الحضور وعلى رأسهم د. أولريش نيوجباور، رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاستثمارات الكمية في شركة”ديكا إنفست” ورئيس مجلس إدارة “إيكوام إنفست” ود. توماس شتاينبرجر، العضو المنتدب ورئيس قطاع الاستثمار في”إيكوام إنفست .

فيصل العثمان
فيصل العثمان

الركائز الأساسية

تضمنت الكلمة الافتتاحية التي ألقاها العثمان نبذة مختصرة عن إنجازات كامكو إنفست من خلال التركيز على الركائز الأساسية التي تميز الشركة بما في ذلك إدارة الأصول، والاستثمارات المصرفية، والوساطة المالية. كما وصف الدور الجوهري الذي تلعبه كامكو إنفست في توفير الأدوات والفرص لاجتياز هذه المرحلة الحرجة، في الفترة الحالية والقادمة، من خلال رسم الأهداف الواضحة والعمل على تحقيقها من خلال اقتناص أفضل الفرصة المتاحة.

ورشة العمل

تضمنت ورشة العمل عدد من الموضوعات الرئيسية التي تم التطرق إليها مثل تداعيات جائحة كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية، والتدابير النقدية والمالية التي اتخذتها البنوك المركزية في الأسواق المتقدمة الرئيسية لكبح جماح التضخم، والتعامل مع الإضرابات الشديدة التي تجتاح الأسواق حالياً في ظل تزايد حالة عدم اليقين .

نبذة عن كامكو إنفست

تعد شركة كامكو للاستثمار ش.م.ك (عامة) “كامكو إنفست” قوة مالية إقليمية غير مصرفية تتخذ من دولة الكويت مقراً لها وتتواجد في الأسواق المالية الإقليمية الرئيسية.

تأسست الشركة في العام 1998 ومدرجة في بورصة الكويت منذ العام 2003.

كامكو إنفست هي شركة تابعة لمجموعة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” مستقلة إداريا وتطبق أعلى معايير الحوكمة وخاضعة لرقابة هيئة أسواق المال وبنك الكويت المركزي.

وتقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول الاستثمارية التي تشمل إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية والوساطة المالية .

ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 2

اقرأ أيضًا:

ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 4  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 5  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 6  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 7    ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 8   ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 9    ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 10 ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 11  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 12  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 13  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 14  ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 15   ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 16 ندوة  "كامكو إنفست"  تناقش الأزمة الاقتصادية والمالية الراهنة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى