بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

18 يونيو .. ميزة جديدة يقدمها لنا واتساب ضمن خطة تطوير الخدمات للمستخدمين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

18 يونيو .. ميزة جديدة يقدمها لنا واتساب ضمن خطة تطوير الخدمات للمستخدمين 1

18 يونيو .. ميزة جديدة يقدمها لنا واتساب ضمن خطة تطوير الخدمات للمستخدمين

كتبت:هالة حسن

ميزة جديدة يقدمها لنا واتساب:

ميزة جديدة يقدمها لنا واتساب ضمن خطة تطوير الخدمات للمستخدمين ، هذه الميزة توفر لهم تجربة أكثر تطورا عند استخدام تطبيق واتساب للتواصل مع الآخرين.

فقد أصبح بإمكان مستخدمي إصدارات iOS و Android التواصل مع أصدقائهم خلال الواتساب عبر إرسال رسائل الفيديو تصل مدتها لـ60 ثانية، بعدما كانت حلقة الوصل بين طرفي المحادثة تقوم على الرسائل النصية أو التسجيلات الصوتية فقط.

وتعد الميزة الآن قيد التجربة وسيتم طرحها تدريجيا للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

ميزة
ميزة

الاصدارات التي تتمتع بتقنية واتساب الجديدة:

كما ذكر في موقع wabetainfo،وهو الموقع الرسمي والمسؤول الأول عن أخبار الواتساب، فإن التقنية الجديدة توفر طريقة جديدة محسنة للتواصل مع مستخدمي تطبيق الواتساب الآخرين من الأصدقاء والعائلة.

الاصدارات التي تتمتع بميزة واتساب الجديدة في تحديث إصدار iOS 23.6.0.73، وكذلك إصدار Android 2.23.8.19، بمجرد تثبيت الإصدار الجديد تتوفر التقنية أمام المستخدمين لتسجيل وإرسال رسائل الفيديو إلى طرف المحادثة الآخر.

 

واتساب
واتساب

خطوات التحقق من التقنية:

 

فقد يمكنك التحقق من الميزة عبر الضغط على الميكروفون في المحادثة، وفي حال تحول إلى كاميرا فيديو يمكنك تسجيل فيديو كرسالة تصل مدته لـ60 ثانية، وعند إرسال الفيديو عليك بتكبيره كي تتمكن من الاستماع إلى الصوت.

وكذلك يجب أن تتوفر التقنية لدى طرفي المحادثة، والجدير بالذكر أن رسائل الفيديو تكون دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص خارج المحادثة ولا حتى WhatsApp  من الوصول إليها .

ميزة
ميزة

ميزة معاودة الاتصال:

ومن ناحية أخري يستمر واتساب في تطوير بعض الميزات الأخرى التي تتعلق بالمكالمات الفائتة، فقد طور أداة تمكن مستخدم الواتساب من ملاحظة إشعارات المكالمات الفائتة بشكل واضح، في وجود زر جديد عبارة عن زر “معاودة الاتصال”

والذي يظهر ضمن رسالة حدث عندما لا يتم الرد على مكالمة، ويمكنك هذا الزر الرد بسرعة على المكالمات الفائتة بضغطة واحدة فقط.

 

التقنية الجديدة و الإصدارات التجريبية:

 

وتجدر الإشارة إلى أن التقنية الجديدة المتعلقة بمعاودة الاتصال متوفرة في الوقت الحالي لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى