بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 1

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية

المدير التنفيذي السابق لـ الزمالك: انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية

كتبت / ولاء حافظ

كشف حسين  السمري المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك  عن مفاجأة في تقرير عضو المجلس الإداري الأعلى في قضية إقالة رئيس نادي الزمالك ، مؤكدا أن الأمر شبيه بالزلزال سيكون كارثة للرياضة المصرية. .

المدير التنفيذي السابق للزمالك: انتخاب مرتضى منصور باطل

وأكد السمري أن تقرير المفوض الإداري أكد أن حضور مرتضى منصور كرئيس للزمالك كان باطلاً وباطلاً إلى حد كبير ، حيث تم إجراؤه وفق الضوابط.

وكتب السمري عبر صفحته على فيسبوك: تقرير عضو الإدارة العليا في قضية إقالة رئيس نادي الزمالك خطير للغاية على الرياضة المصرية.

وأضاف السمري: “لخص كيف تمت إقالة رئيس النادي عندما لم يكن رئيسًا للنادي ، حيث كان انتخابه سيبطل لأنه تم وفقًا للضوابط بعد إلغاء لوائح عام 2017 من قبل قرار النادي “. مركز التسوية والتحكيم ونظامه غير دستوري وقضي ببطلانه داخل نادي الزمالك. المصرح لهم بحل مجلس الإدارة بالكامل ، حيث أن اللوائح الإرشادية لم تدخل حيز التنفيذ بعد.

واختتم تصريحاته: يعنى لو أخذ بالتقرير سيكون ذلك وبالا وكارثة على الرياضة المصرية ولو تم التفكير في تطبيقه على مئات الأحكام والقرارات الصادرة من مركز التسوية، يعنى نقطة ومن أول السطر، بس أول السطر ده سيكون من 2017 فعلا زلزال ربنا يستر.

المدير التنفيذي السابق لـ الزمالك: انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين يزلزل الرياضة المصرية

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 2

اقرأ أيضًا:

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 4  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 5  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 6  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 7    انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 8   انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 9    انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 10 انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 11  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 12  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 13  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 14  انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 15   انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 16 انتخاب مرتضى منصور باطل.. وتقرير المفوضين كارثة على الرياضة المصرية 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى