بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 2

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام

كتبت: هالة حسن

خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام:

حيث فعلت اليوم  18 يونيو، وكالتا شؤون المسجد الحرام، والشؤون النسائية خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام، وذلك من خلال تجهيز كاونترات الخاصة بخدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ.

وسيتم من خلال هذه الكونترات تقديم العديد من الخدمات لقاصدي وقاصدات المسجد الحرام ، إلى جانب خدمة إرشاد التائهين للوصول إلى وجهتهم المطلوبة كخدمة أساسية.

خدمة
خدمة

 موظفين التقنيات الذكية:

من خلالها موظفين التقنيات الذكية و ذلك من خلال إضافة عدد من الباركودات والخرائط التفاعلية، وعدد من الإصدارات التي تقدمها الرئاسة للمعتمرين والمصلين وبعدة لغات.

بما يضمن تقديم الخدمة اللازمة لهم بما يحقق -بإذن الله- أداء نسكهم بكل راحة وسهولة، كما أنه روعي في توزيعها على مواقع مختلفة داخل المسجد الحرام استفادة أكبر عدد من قاصدي وقاصدات المسجد الحرام من هذه الخدمة.

خدمة
خدمة

 إسورة المعلومات :

كذلك تتوفر في الأسواق أسورة توضع على المعصم يكتب عليها الاسم وعنوان السكن وبعض المعلومات الصحية (حسب الحاجة)، وننصح بلبس هذه الأساور البلاستيكية خصوصا لكبار السن والأطفال، وذلك لتيسير خدمتهم في حالة وقوع مكروه لا قدر الله

خدمة
خدمة

اللوحات الإرشادية :

كما قامت الرئاسة بوضع لوحات كهربائية على الأبواب الرئيسة توضح حالة الإزدحام داخل الحرم عبر تلك البوابة، وفي حالة إضاءة الإشارة باللون الأخضر أعلى الباب، فإن ذلك يعني وجود أماكن متوفرة، وإمكانية الدخول للمصلين.

أما في حالة الإشارة باللون الأحمر أعلى الباب، فإن ذلك يعني وجود إزدحام في تلك المنطقة، وعليه فإننا نأمل منكم التعاون بعدم الدخول عبر تلك البوابة لعدم وجود أماكن داخل المسجد الحرام

خدمة

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 3

اقرأ أيضًا:

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 5  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 6  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 7  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 8    18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 9   18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 10    18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 11 18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 12  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 13  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 14  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 15  18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 16   18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 17 18 يونيو .. تفعيل خدمة إرشاد التائهين بالمسجد الحرام 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى