بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 2

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق فى مسجد بالقليوبية، حيث استطاعت أجهزة الحماية نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأحد، 18 يونيو من إخماد حريق نشب داخل مسجد أسفل مجمع عيادات طبية بمنطقة القلج.

حيث إنه تم تلقي أجهزة الأمن في بلقليوبية بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بحدوث حريق داخل مسجد بمجمع عيادات طبية بمنطقة القلج التابعة لمحافظة القليوبية.

السيطرة
السيطرة

ومن ثم انتقلت الأجهزة الأمنية عى الفور إلى مكان الحادث وكانت مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وتم إجراء فرض كردون أمني لمحاصرة النيران والحد من امتدادها إلى المجاورات، وبالتالي تمت السيطرة على الحريق دون ثمة خسائر بشرية سوى إصابة شخص بحالة اختناق.

حيث إنه تم نقله لمستشفى الخانكة لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالحادثة، وباشرت الجهات المعنية التحقيق.

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 3

اقرأ أيضًا:

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 5  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 6  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 7  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 8    اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 9   اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 10    اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 11 اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 12  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 13  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 14  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 15  اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 16   اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 17 اليوم 18 يونيو .. تمت السيطرة على حريق نشب فى مسجد بالقليوبية 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى