بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 1

الأردن

كتبت / نورا حامد

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية

 

أعلن السفير سنان المجالي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، في بيان رسمي حول إدانة الأردن  لزيادة توسعات المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية وسرعة تنفيذهم لهذا القرار من خلال بداية طرح عشرات المستوطنات في الوقت الحالي

أكدالمتحدث ، على بناء مستوطنات إسرائيلية في الضفة الغربية، قائلاً، إن، زيادة مستوطنات قوات الاحتلال الإسرائيلية في فلسطين وتحديداً بـ الضفة الغربية فهو انتهاك للقوانين الدولية .

خارجية الأردن
خارجية الأردن

 

تابع السفير سنان المجالي، أن زيادة إنشاء المستوطنات وإخلاء المنازل من سكانهم، فهذا يدل على انتهاك القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن رقم «2334»، مطالباً من المجتمع الدولي التحرك الفوري، للحد من التوترات التي تسببها قوات الاحتلال الإسرائيلية، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية «بترا».

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 2

اقرأ أيضًا:

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 4  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 5  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 6  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 7    الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 8   الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 9    الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 10 الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 11  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 12  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 13  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 14  الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 15   الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 16 الأردن : تدين توسع مستوطنات الاحتلال في الضفة الغربية .. انتهاك للقوانين الدولية 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى