بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا

        مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 1

 موعد المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا

كتبت / ولاء حافظ

يلتقي المنتخب الأولمبي مع غانا على ملعب الاسكندرية اليوم (الخميس) في تمام الساعة السادسة مساءً ، على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت.

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباتة في الإسكندرية استعدادًا لمباراة ودية ضد غانا واليوم الخميس في معسكره المغلق بالإسكندرية ، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في المغرب في الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو ، والتي تعد الأفضل ثلاث بطولات للتأهل لأولمبياد باريس 2024. المركز الرابع منافس من آسيا ويحصل على التذكرة الرابعة.

ويلعب المنتخب الغاني مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي المصري على ملعب الإسكندرية الخميس المقبل حيث يستعد الفريقان لبطولة إفريقيا تحت 23 سنة في المغرب في الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو والتأهل لأولمبياد باريس 2024. نظم الفريق الأولمبي معسكرا تدريبيا مغلقا بفندق برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين استعدادا لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي ستقام في المغرب في الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو من أجل تصفيات 2024 لأولمبياد باريس. .

أعلن روجيريو ميكالي ، مدرب المنتخب الأولمبي المصري ، السبت ، عن التشكيلة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي ستقام في المغرب في الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو. وتضم القائمة 23 لاعباً هم حمزة علاء وعلي يحيى ومحمد أحمد السيد ومحمد أشرف ومحمد المغربي وحسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق وأحمد عيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد سمير وإبراهيم عادل. محمود صابر ، عماد ميهوب ، أحمد نبيل كوكا ، مصطفى سعد ، محمد شحاتة ، محمود جهاد ، علي زعزع ، أحمد فوزي ، أحمد عاطف ، عبد الرحمن عاطف ، أسامة فيصل.

موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 2

اقرأ أيضًا:

موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 4  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 5  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 6  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 7    موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 8   موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 9    موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 10 موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 11  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 12  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 13  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 14  موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 15   موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 16 موعد لقاء المباراة الودية بين المنتخب الأولمبى وغانا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى