بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

ندوة البرمجيات… ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 2

ندوة البرمجيات… ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة

ندوة البرمجيات التي ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة، يتم تنظيم ندوة مجانية يوم 15 يونيو عبر الإنترنت ، وذلك من خلال مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) بعنوان “الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يقود إلى المرحلة التالية من رقمنة العمليات التجارية” .

تبدأ الندوة الساعة الحادية عشر ونصف صباحًا. للتسجيل لحضور الندوة .

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

أهداف الندوة :

وتهدف الندوة إلي إلقاء الضوء على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، مثل تقنية شات جي بي تي، في أتمتة العمليات والتحول الرقمي وكذلك اكتشاف المصادر المتاحة لنماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي، مع أمثلة على استخدامها. ويمكن أن يؤثر الذكاء الاصطناعي التوليدي الواعد بشكل كبير على جوانب مختلفة من طرق العمل والعمليات التجارية الحالية، ويساعد في تصميم برمجيات وحلول أتمتة العمليات المستقلة .

ندوة
ندوة

لمحة عن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات :

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ندوة
ندوة

الخدمات التي يقدمها المركز :

ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها .

لمحة عن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات :

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (المعروف باسم SECC) هو كيان مصري رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يهدف إلى سد الفجوة بين اتجاهات التكنولوجيا اللازمة لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية البيئية والاتجاهات الحالية .

في يونيو 2001، انطلقت أعمال المركز كجزء من جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر وتم دمج المركز في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لاحقًا عام 2005

ويلعب المركز دوراً هاماً في تحسين عمليات والارتقاء بمحتوى منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات المحلية. ويقوم المركز بصقل كفاءات تكنولوجيا المعلومات، ويعزز قدرات الشركات الداخلية ويبني كوادر الصناعة .

ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 3

اقرأ أيضًا:

ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 5  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 6  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 7  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 8    ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 9   ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 10    ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 11 ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 12  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 13  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 14  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 15  ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 16   ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 17 ندوة البرمجيات... ينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى